Saturday, December 18, 2010

عاوز أحلى ترحيب انا مصطفى محمد نورت منتديات كل العلوم

عاوز أحلى ترحيب انا مصطفى محمد نورت منتديات كل العلوم

Link to منتديات كل العلوم

عاوز أحلى ترحيب انا مصطفى محمد نورت منتديات كل العلوم

Posted: 18 Dec 2010 12:56 AM PST


اهلا وسهلا بك مصطفى محمد


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى مصطفى محمد أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

مصطفى محمد


uh,. Hpgn jvpdf hkh lw'tn lpl] k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى كريم عبده

Posted: 18 Dec 2010 12:47 AM PST


اهلا وسهلا بك كريم عبده


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى كريم عبده أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

كريم عبده


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln ;vdl uf]i

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى sadsky

Posted: 18 Dec 2010 12:14 AM PST


اهلا وسهلا بك sadsky


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى sadsky أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

sadsky


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln sadsky

برنامج كروم 8 Chrome للتحميل باااحدث اصداراتة كروم 8 Chrome على كل العلوم

Posted: 17 Dec 2010 11:59 PM PST


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


أ[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] من متصفحه السريع والخفيف "كروم" والذي تم فيه دمج عارض الـPDF المحصن بآلية تحديد الوصول Sandbox (بيئة آمنة لتشغيل التطبيقات).

النسخة الحديثة والتي تحمل رقم 8.0.552.215 تم فيها تصحيح أكثر من 800 علة ومشكل في الاستقرار حددت منها أربعة، صنفت بعالية الخطورة وتم إجازة مكتشفيها إضافة إلى تصنيف عشرات منها ما بين متوسطة ومنخفضة الخطورة.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (أنقر فوقها لتكبيرها) الجديد و كما نوهنا في مقدمة الموضوع أنه تم دمج عارض لملفات PDF بحيث يمكن للمستخدم المتصفح عرض وقراءة أي ملف PDF على كروم بنفس طريقة تصفح موقع الشابكة دون اللجوء لتثبيت برنامج خاص بعرض ملفات بي دي اف كـ Adobe Reader أو تركيب ملحق معين وهذا بطريقة سهلة وبسيطة من خلال تمرير المشيرة من الجهة السفلى على يمين المتصفح لتظهر خيارات التحكم في الحجم.

يمكنك تحديث نسختك من متصفح Chrome إلى الإصدار الأخير 8.0.552.215 بإتباع الآتي:

قم بفتح متصفحك> أنقر فوق تخصص Google Chrome والتحكم به> معلومات عن كروم>التحقق من التحديثات.

لتحميل الإصدار الاخير 8.0.552.215 لمتصفح غوغل Chrome ووفقا لأنظمة التشغيل وندوز، لينكس، ماك يرجى زيارة هذه الصفحة: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



fvkhl[ ;v,l 8 Chrome ggjpldg fhhhp]e hw]hvhjm ugn

موزيلا تطلق تحديثات أمنية للمتصفح Firefox و برنامج إدارة البريد الإلكتروني Thunderbird

Posted: 17 Dec 2010 11:54 PM PST


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
موزيلا تطلق تحديثات أمنية للمتصفح Firefox و برنامج إدارة البريد الإلكتروني Thunderbird
قام مطورو موزيلا بتحديثات وصاينة للنسخ الأخيرة والمستقرة من متصفح الشابكة 'فايرفوكس Firefox' و برنامج إدارة البريد الإلكتروني 'ثندربيرد Thunderbird' و حزمة تطبيقات الشابكة 'سي مَنْكي SeaMonkey'.
استفاد مستخدمو ثاني أكثر المتصفحات استخداما على الشابكة عالميا وأكبرها استحواذا على سوق المتصفحات من نسخة جديدة : Firefox 3.6.13 و 3.5.16 . حسب ما أفاد به المطورون أنه تم معالجة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] منها 9 وصفت بالحرجة و إثنتين، إحداهما صنفت على أنها عالية الخطورة والأخرى بالمتوسطة ويشار أن من بين هذه العلل الأمنية ما يؤدي إلى إختراق جهاز المستخدم الضحية والتحكم فيه عن بعد.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]تزامنا مع تحديث فايرفوكس ، برنامج إدارة البريد الإلكتروني ثندربيرد ThunderBird استفاد أيضا من تحديث والذي تم فيه تصحيح 3 علل أمنية خطيرة مماثلة للتي أكتشفت في الفايرفوكس. ثندربيرد Thunderbird متوفر في نسختين جديدتين: 3.1.7 و 3.0.11.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
فريق التطوير بموزيلا قاموا أيضا بإلحاق التحديثات الأمنية المذكورة أعلاه في برنامج حزمة تطبيقات الشابكة سي مَنْكي SeaMonkeإضافة لإصلاحات تتعلق بمشكل الإنهيار والاستقرار. الإصدار الجديد يحمل رقم 2.0.11 ولمزيد من التفاصيل يمكنكم إيجادها على صفحة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].

* التحديث لآخر إصدار مهم جدا إذا كنت تستخدم أحد هذه البرامج .

1- لتحديث متصفح الفايرفوكس فإنه على الأرجح ستأتيك رسالة تنبيهية خلال 24 - 48 سا أو يمكنك تحديثه مباشرة عبر متصفحك : مساعدة> تحقق من التحديثات

لتحميل آخر إصدار 3.6.13 حسب لغتك ونظام تشغيلك (وندوز،لينكس،ماك) اضغط هنا:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

2- لتحميل آخر إصدار من ثندربرد 3.1.7 ThunderBird حسب لغتك ونظام تشغيلك (وندوز،لينكس،ماك) اضغط هنا:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

3- لتحميل آخر إصدار من سي منكي 2.0.11 SeaMonkey حسب لغتك ونظام تشغيلك (وندوز،لينكس،ماك) اضغط هنا:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



l,.dgh j'gr jp]dehj Hlkdm ggljwtp Firefox , fvkhl[ Y]hvm hgfvd] hgYg;jv,kd Thunderbird

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى brave22230

Posted: 17 Dec 2010 11:40 PM PST


عاوز أحلى ترحيب انا brave22230 نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
brave22230

انا اسمى brave22230 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln brave22230

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى هيثم عبدوه

Posted: 17 Dec 2010 11:20 PM PST


اهلا وسهلا بك هيثم عبدوه


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى هيثم عبدوه أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

هيثم عبدوه


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln idel uf],i

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى شلالي النوبي

Posted: 17 Dec 2010 10:52 PM PST


عاوز أحلى ترحيب انا شلالي النوبي نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
شلالي النوبي

انا اسمى شلالي النوبي أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln aghgd hgk,fd

مرحبا بك معنا فى منتداك يا qwert12

Posted: 17 Dec 2010 10:15 PM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
qwert12
اهلا وسهلا بك qwert12 نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى qwert12 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

qwert12


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh qwert12

مرحبا بك معنا فى منتداك يا ahmedadelhegab

Posted: 17 Dec 2010 09:47 PM PST


اهلا وسهلا بك ahmedadelhegab نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى ahmedadelhegab أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى ahmedadelhegab


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh ahmedadelhegab

مرحبا بك معنا فى منتداك يا شيماء سلامه

Posted: 17 Dec 2010 08:15 PM PST


اهلا وسهلا بك شيماء سلامه نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى شيماء سلامه أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى شيماء سلامه


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh adlhx sghli

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى emo0o

Posted: 17 Dec 2010 06:43 PM PST


عاوز أحلى ترحيب انا emo0o نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
emo0o

انا اسمى emo0o أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln emo0o

مرحبا بك معنا فى منتداك يا mosbeh

Posted: 17 Dec 2010 05:32 PM PST


اهلا وسهلا بك mosbeh


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى mosbeh أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

mosbeh


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh mosbeh

مرحبا بك معنا فى منتداك يا t3103992

Posted: 17 Dec 2010 05:16 PM PST


اهلا وسهلا بك t3103992 نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى t3103992 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى t3103992


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh t3103992

مرحبا بك معنا فى منتداك يا احمد ابراهيم اسماعيل

Posted: 17 Dec 2010 04:41 PM PST


عاوز أحلى ترحيب انا احمد ابراهيم اسماعيل نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
احمد ابراهيم اسماعيل

انا اسمى احمد ابراهيم اسماعيل أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh hpl] hfvhidl hslhudg

No comments:

hit counter