Sunday, December 26, 2010

عاوز أحلى ترحيب انا mido9 نورت منتديات كل العلوم

عاوز أحلى ترحيب انا mido9 نورت منتديات كل العلوم

Link to منتديات كل العلوم

عاوز أحلى ترحيب انا mido9 نورت منتديات كل العلوم

Posted: 26 Dec 2010 01:05 AM PST


عاوز أحلى ترحيب انا mido9 نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
mido9

انا اسمى mido9 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


uh,. Hpgn jvpdf hkh mido9 k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

مرحبا بك معنا فى منتداك يا راضي كمال بدر

Posted: 26 Dec 2010 12:29 AM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
راضي كمال بدر
اهلا وسهلا بك راضي كمال بدر نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى راضي كمال بدر أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

راضي كمال بدر


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh vhqd ;lhg f]v

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى راضي كمل بدر

Posted: 26 Dec 2010 12:25 AM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
راضي كمل بدر
اهلا وسهلا بك راضي كمل بدر نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى راضي كمل بدر أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

راضي كمل بدر


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln vhqd ;lg f]v

مرحبا بك معنا فى منتداك يا خليل إسماعبل

Posted: 26 Dec 2010 12:23 AM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
خليل إسماعبل
اهلا وسهلا بك خليل إسماعبل نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى خليل إسماعبل أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

خليل إسماعبل


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh ogdg Yslhufg

عاوز أحلى ترحيب انا ابتسام حلمى نورت منتديات كل العلوم

Posted: 26 Dec 2010 12:19 AM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
ابتسام حلمى
اهلا وسهلا بك ابتسام حلمى نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى ابتسام حلمى أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

ابتسام حلمى


uh,. Hpgn jvpdf hkh hfjshl pgln k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

عاوز أحلى ترحيب انا mohamed elsayed نورت منتديات كل العلوم

Posted: 26 Dec 2010 12:10 AM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
mohamed elsayed
اهلا وسهلا بك mohamed elsayed نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى mohamed elsayed أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

mohamed elsayed


uh,. Hpgn jvpdf hkh mohamed elsayed k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

عاوز أحلى ترحيب انا cherihan نورت منتديات كل العلوم

Posted: 26 Dec 2010 12:02 AM PST


اهلا وسهلا بك cherihan نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى cherihan أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى cherihan


uh,. Hpgn jvpdf hkh cherihan k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى monaleza

Posted: 25 Dec 2010 11:57 PM PST


اهلا وسهلا بك monaleza نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى monaleza أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى monaleza


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln monaleza

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى amro

Posted: 25 Dec 2010 11:33 PM PST


اهلا وسهلا بك amro نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى amro أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى amro


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln amro

مرحبا بك معنا فى منتداك يا لؤى محمود منصور

Posted: 25 Dec 2010 11:21 PM PST


اهلا وسهلا بك لؤى محمود منصور


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى لؤى محمود منصور أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

لؤى محمود منصور


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh gcn lpl,] lkw,v

مرحبا بك معنا فى منتداك يا sayd

Posted: 25 Dec 2010 10:39 PM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
sayd
اهلا وسهلا بك sayd نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى sayd أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

sayd


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh sayd

مرحبا بك معنا فى منتداك يا محمود سعد

Posted: 25 Dec 2010 10:29 PM PST


اهلا وسهلا بك محمود سعد


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى محمود سعد أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

محمود سعد


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh lpl,] su]

مرحبا ياشباب انا اسمى نجم الظلام عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 25 Dec 2010 09:10 PM PST


اهلا وسهلا بك نجم الظلام


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى نجم الظلام أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

نجم الظلام


lvpfh dhafhf hkh hsln k[l hg/ghl uh,. jvpdf [hl]

مرحبا بك معنا فى منتداك يا الاحمدية

Posted: 25 Dec 2010 09:05 PM PST


اهلا وسهلا بك الاحمدية


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى الاحمدية أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

الاحمدية


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh hghpl]dm

اكبر موسوعة للحلويات الشرقية و المصرية

Posted: 25 Dec 2010 09:03 PM PST


طريقة عمل الحلويات بالصور- طريقة عمل الحلويات الشرقية والمصرية بانواعها

كيكه الكيوي


اكبر موسوعة للحلويات الشرقية المصرية


المقادير:


3 شرائح دائريه من الكيك الاسفنجي



2 كاس من كريمه البارفان
2 حبه كيوي مقطعه شرائح رفيعه
ربع كاس شيره
ربع كاس شرائح اللوز
جلاتين مذوب للمعة الكيوي



الطريقه:


نتبع نفس الخطوات بتسقيه الكيك ودهنها بالكريم بارفان حتى اخر شريحه


ندهن جوانب الكيكه ووجها بالكريم بارفان
نرص شرائح الكيوي على الوجه


نرص شرائح اللوز على الاطراف ندهن اللوجه بالجلاتين المذوب لاعطاء اللمعه للكيوي

وهى الكيكة منقولةمن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

طبقات الكيك بالبرتقال


اكبر موسوعة للحلويات الشرقية المصرية



نفس خطوات عمل طبقات الكيك بالكيوي باستبداله بالبرتقال
نقلتها اليكم من

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

كيكه موس الشكولاته




اكبر موسوعة للحلويات الشرقية المصرية



المقادير:


شريحه من الكيك الاسفنجي بالشكولاته


كاس كريم شانتيه
ظرف جلاتين مذوب في ماء ساخن
كاس كريمه باتسيير بالشكولاته
للوجه كرز وكريمه شانتيه


للجوانب شكولاته


الطريقه:


توضع شريحه الكيك في القالب المتحرك


نسقي الكيكه بالشيره
نخلط الكريم شانتيه بالكريم باتسيير ثم نضيف عليهم الجلاتين المذوب
تصب على الكيكه وتدخل في الثلاجه لمده يوم كامل


تزين بالكرز والكريمه والشكولاته
و هى الكيكة منقولة من مصدرى الى الكيكة و خطواتها من
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


كيكه موس الموكا



اكبر موسوعة للحلويات الشرقية المصرية



المقادير:


شريحه من الكيك الاسفنجي


3 ملاعق من الشيره بالنسكافيه
كاس كريمه شانتيه
كاس كريم باتسيير مضاف اليه ملعقه من النسكافيه
ظرف جلاتين مذوب
للوجه كريم شانتيه
ربع كاس من السكر المذوب حتى يصبح بني ومطبوخ مع الماء


حبات من القهوه للزينه


الطريقه:


توضع الشريحه في القالب المتحرك وتسقى بالشيره


تخلط الكريم شانتيه مع الكريم باتسيير والجلاتين
تضاف الي الكيكه وتترك لمده يوم كامل
تدهن الوجه بالسكر المذوب وتجمل بالكريمه وحبات القهوه


و هى الكيكة منقولة من

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


أتمنى ان ينال عرضى الى موضوع أعجابكم و فى أنتظار أقتراحاتكم



h;fv l,s,um ggpg,dhj hgavrdm , hglwvdm

No comments:

hit counter